أخبار وتقارير

اجتماع فريق عمل الملتقى ''' تقرير ~

الاثنين 22 شوّال 1435 هـ الموافق 18 أغسطس 2014 م

تقرير ~

اجتماع فريق عمل

الملتقى الدولي للتفكير والإبداع

 

عقب انقضاء عطلة عيد الفطر السعيد أعاده الله تعالى علينا وعليكم بالخير والسعادة والعافية ؛ قام فريق الملتقى الدولي للتفكير والإبداع بعقد اجتماع -أونلاين- بقيادة مؤسس الملتقى ومشرفه العام الدكتور حسين عيادة ~

 

وقد كان بفضل الله تبارك وتعالى اجتماعاً ثرياً وحافلاً بالأخبار الطيبة من إنجازات تمت ؛ وأخرى قيد التنفيذ ؛ وثالثة مرتقبة قريباً بإذنه تعالى ..

وقام فريق الملتقى بمناقشة العديد من الأفكار والخدمات التي يقدمها الملتقى لرواده الكرام ؛ وتقديم العديد من المقترحات التي انفض الاجتماع على وعد بدراستها لإقرار الأفضل والأنفع من بينها ..

 

ومما تناوله اجتماع فريق الملتقى : عقد بعض الشراكات التعاونية مع جهات تدريبية ، وشراكات أخرى مرتقبة في المستقبل القريب بإذنه تعالى ..

كما تم تناول آخر تطورات ’مبادرة العطاء‘ المعلنة من قِبل الملتقى والموجهة لدور الأيتام في مختلف أقطار الوطن العربي الحبيب . كما كانت دورات الملتقى وأمسياته القادمة لأمسيات ما بعد رمضان ضمن محاور اجتماع الفريق . إضافة لمحور حفل المعايدة والذي أقيم لاحقاً في القاعة الصوتية للملتقى وحقق نجاحاً طيباً بفضل الله تعالى وأدخل السرور إلى نفوس أحبائنا رواد الملتقى الكرام الذين أسعدونا بحضورهم وتفاعلهم الجميل كما عهدناهم دوماً :)

 

كما أعلن أستاذنا المتميز والمجتهد قائد الفريق ومشرف عام الملتقى د.حسين عيادة عن مسار جديد تم إقراره ووضع لبناته الأولى بفضل الله تعالى ، وسيتم الإعلان عنه في حينه بإذنه تعالى ، فابقوا بالقرب ، وادعو لنا بالتوفيق والسداد في تقديم الأنفع والأرقى دوماً بما يليق بروادنا الأكارم :)